بينا الحل بين ايدينا مستنية ايه اسرع منتج تخسيس في مصر

المرأة و الأسرة

الاثنين، 25 يونيو 2012

دراسة: العلاج بالتوستيستيرون يقلل من حجم الخصر على المدى البعيد


صورة أرشيفية  
 
كشفت دراسة أمريكية حديثة أجراها باحثون من الجمعية الأمريكية للغدد الصماء عن أن العلاج بهرمون التوستيستيرون يساعد فى تقليل وزن الجسم وتقليل حجم الخصر عند استخدامه لفترات طويلة، وذلك من خلال تجارب وأبحاث أجريت على مجموعة من الرجال المصابين بنقص هرمون التوستيستيرون، أحد هرمونات الذكورة الجنسية.

وأذيعت هذه النتائح فى اللقاء العلمى السنوى رقم 94، والذى أجرته الجمعية الأمريكية للغدد الصماء، وذلك فى الثالث والعشرين من شهر يونيه الجارى بمدينة هيوستن الأمريكية.

وأشار الدكتور فريد سعد، المسئول الرئيسى عن الدراسة، إلى أن النتائج كانت مذهلة للغاية، حيث نجح الأشخاص الخاضعون للدراسة فى فقد ما يقرب من 36 رطلاً خلال فترة الدراسة التى أجريت فى ألمانيا واستمرت عامين من المتابعة، وحصل فيها المرضى على حقن ممتدة المفعول من التوستيستيرون.

وأضاف فريد أن تلك النتائج تعتبر مبشرة ومشجعة للغاية وذلك لأن معظم أدوية التخسيس وفقدان الوزن والتغييرات المتبعة فى أسلوب الحياة لا تحقق نجاحًا كبيرًا خصوصًا على المدى البعيد، لافتًا إلى أن البدائل الهرمونية المستخدمة نجحت فى تقليل محيط الخصر بمقدار 9 سنتيمترات تقريبًا لدى غالبية المرضى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Engageya

موقع و دليل موجز مصر

اخبار النادي الاهلي الان