بينا الحل بين ايدينا مستنية ايه اسرع منتج تخسيس في مصر

المرأة و الأسرة

الأربعاء، 10 سبتمبر 2014

أمريكي يحصل على تعويض ٦ مليون دولار بسبب بدانة زوجته

أمريكي يحصل على 6 ملايين دولار تعويض من ثلاث شركات طيران لرفضهم سفر زوجته "البدينة"


أمريكى يحصل على 6 ملايين دولار تعويض من شركات طيران رفضت سفر زوجته لبدانتها صورةأمريكى يحصل على 6 ملايين دولار تعويض من شركات طيران رفضت سفر زوجته لبدانتها صورة

حصل رجل أمريكي على تعويض مالي قدره 6 ملايين دولار، من ثلاث شركات طيران، منعت زوجته التى رحلت عن عالمنا منذ عامين، من السفر على متن رحلاتها بسبب بدانتها الزائدة.

وكانت الزوجة فيلما سولتيز، البالغة من العمر 56 عاما، والتي تزن 185 كيلوجراما، قد توفيت فى عام 2012 بعد أن رفضت ثلاث شركات طيران عودتها إلى أمريكا للعلاج، فرفع زوجها دعوى على شركة دلتا الأمريكية للطيران، وشركة لوفتهانزا الألمانية، إضافة إلى شركة KLM الهولندية بتهمة تعريض حياة زوجته للخطر، حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وبعد سنتين من التداول في محاكم نيويورك، قررت الشركات الثلاث دفع مبلغ 6 ملايين دولار للرجل، مقابل سحب الدعوى القضائية ضدهم.

وكان الزوجان غادرا الولايات المتحدة في سبتمبر 2012، لقضاء إجازتهم في هنغاريا "المجر"، وبعد أن تدهورت الحالة الصحية لـ "فيلما"، نصحها الأطباء بالعودة فورا إلى أمريكا للعلاج، ولكنها توفيت بعد 9 أيام من رفض شركات الطيران نقلها عبر خطوطهم الجوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Engageya

موقع و دليل موجز مصر

اخبار النادي الاهلي الان