بينا الحل بين ايدينا مستنية ايه اسرع منتج تخسيس في مصر

المرأة و الأسرة

السبت، 26 مايو 2012

السكر هو المسئول عن حوالي نصف حالات شيخوخة الجلد

وجد العلماء في جامعة بيل الامريكية ان الاسباب التي تعجل ظهور التجاعيد لا تقتصر على اشعة الشمس والتدخين فقد حذرو من ان السكر هو المسؤول عن حوالي نصف حالات شيخوخة الجلد.

وكما اكد اختصاصي الجلدية في الجامعة بان هنالك علاقة بين الاطعمة المتناولة والمظهر الخارجي للانسان و حذر من ان السكر يسبب الالتهاب الذي يدمر الخلايا الجلدية ويسبب ارتخاء البشرة وزيادة سماكتها وانعدام لونها.

ولذلك فقد ابتكر الدكتور بيريكون نظام حمية خاص بحيث يحتوي القليل السكر وغني بالبروتينات و مضاد للتجاعيد ويركز بشكل اساسي على اسماك المياه الباردة مثل السلمون والتونة والماكريل التي تحتوي على عوامل مضادة للالتهاب ويشجع ايضا على الحصول على الكربوهيدرات من خلال الفواكه والخضروات مثل البروكولي والكرز والتوت والكيوي والدراق والخضروات الورقية الداكنة والسبانخ.

فهذه الاغذية ذات معامل سكري قليل حيث انها تحمل السكر الى الدم ببطءونصح ايضا بتجنب الخضروات والفاكهة التي تحتوي على معامل سكري عال كالموز والبطاطا والذرة والبازلاء.

يذكر ان زيادة تناول السكريات يؤدي الى زيادة نسبة السكر في الدم مما يؤثر على الذاكرة والتركيز وضعف في المناعة وخلل في الغدة الصماء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Engageya

موقع و دليل موجز مصر

اخبار النادي الاهلي الان