بينا الحل بين ايدينا مستنية ايه اسرع منتج تخسيس في مصر

المرأة و الأسرة

الثلاثاء، 6 أغسطس 2013

صحتك : 8 أطعمة تساعد على حرق الدهون

 
كثير من المحاولات التى تبذل لتقليل الوزن بتقليل كميات الطعام التى نتناولها او حرمان
الجسم من نوعية اطعمة معينة ولكن هناك بعض الأطعمة التى تساعدك فى التخلص من الوزن الزائد عند تناولها بكميات كبيرة وهى :







السمك: الأحماض الدهنية أوميجا 3 الموجودة في الأسماك لديها القدرة علي زيادة الحرق بنسبة 400 سعر حراري في اليوم الواحد، كما أن زيت السمك يزيد مستوي إنزيمات حرق الدهون وإنخفاض مستوي إنزيمات تخزين الدهون في الجسم.







الجريب فروت: وهو أفضل الأغذية في إتباع النظام الغذائي لتخفيض الوزن، فالحمضيات الموجودة فيه تساعد علي تخفيض مستوي الأنسولين في الجسم والذي يخزن الدهون، وهو غني أيضا بالألياف.







الزبادي: مفيد جدا للجهاز الهضمي ويحتوي علي الكثير من البروتين ويساعد علي حرق السعرات الحرارية ويساعد علي هضم الأغذية التي تحتوي علي البروتين كما يهضم الأطعمة التي تحتوي علي الكربوهيدرات أو الدهون.







لحم الديك الرومي: وهو غني بالبروتين مما يساعد علي بناء الأنسجة العضلية، ويساعد علي حرق السعرات الحرارية الزائدة وزيادة التمثيل الغذائي الخاص بك.







التفاح: يخفض نسبة السكر في الدم ويجب أن يؤكل يوميا للحفاظ علي نظام غذائي صحي ويحتوي التفاح علي نسبة عالية من الألياف مما يجعلك تشعر بالشبع لمدة طويلة وقيل أن "تفاحة يوميا تغنيك عن زيارة الطبيب".







اللوز: يعتبر اللوز من الأطعمة التي تحتوي علي نسبة دهون وألياف وبروتين، ويمكن الجمع بين اللوز واللبن أو يؤكل اللوز بشكل منفصل خلال اليوم، وهو يعطي الجسم كل الأحماض الأمينية التي يحتاجها.







السبانخ: وهي من الأطعمة المضادة للأكسدة وتساعد علي إصلاح تلف العضلات وتحتوي علي نسبة عالية من الحديد وفيتامين ج والبوتاسيوم والماغنسيوم وتحتوي علي سعرات حرارية قليلة جدا.







الشوفان: الشوفان يقوم بتعزيز عملية التمثيل الغذائي لأن الجسم يأخذ وقت طويل لكسر الألياف القابلة للذوبان، كما أنه يقلل من مستوي الأنسولين في الجسم ويفضل أكله في الصباح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Engageya

موقع و دليل موجز مصر

اخبار النادي الاهلي الان